بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» أحلا تلطيش مع ملك التلطيش (أبو ليلى) أرشيف كلم لتطيشاته
الخميس نوفمبر 06, 2014 12:20 pm من طرف كمال الحسين

» شرح أساسيات محاسبة
الأحد يونيو 08, 2014 5:12 pm من طرف منى عزيز

» نتائج التعليم المفتوح
الإثنين أبريل 28, 2014 3:29 pm من طرف رنا علي

» مين سنة رابعة ترجمة
الثلاثاء ديسمبر 25, 2012 3:40 am من طرف JAJ

» ســـــــــؤال
السبت نوفمبر 24, 2012 10:47 pm من طرف ميران

» شو كل مرة عن الحماصنة
السبت نوفمبر 24, 2012 4:12 pm من طرف محاسب معتمد

» أهلا بالعضو الجديد
السبت نوفمبر 24, 2012 4:01 pm من طرف محاسب معتمد

» تأمين محاضرات لعيون الشباب والشابات ((سنة أولى وموادي أنا بس))
الجمعة نوفمبر 23, 2012 4:03 pm من طرف محاسب معتمد

» السنة اولى محاسبة
الجمعة نوفمبر 23, 2012 3:54 pm من طرف محاسب معتمد

» السؤال الذيلم يقدر احد في العالم الاجابة عليه
الأربعاء نوفمبر 14, 2012 2:35 am من طرف zeus-86

» هام لطلاب الدراسات القانونية
الأربعاء نوفمبر 14, 2012 2:18 am من طرف zeus-86

» لمحة عن دراسة التأمين ومصارف
الأربعاء نوفمبر 07, 2012 1:02 am من طرف احمد محمد احمد

» نتائج المواد لدورة 2011
الأحد نوفمبر 04, 2012 2:37 pm من طرف modar.sh

» أبجديــــــــــة الحــــــــــــــب
الخميس نوفمبر 01, 2012 12:04 pm من طرف reem.tara

» متى موعد تسجيل القدامى
الخميس نوفمبر 01, 2012 11:51 am من طرف reem.tara

» موعد بدأ التسجيل للمستجدين وموعد الدوام
الخميس نوفمبر 01, 2012 11:32 am من طرف reem.tara

» نتائج امتحان
الأربعاء أكتوبر 10, 2012 12:36 am من طرف bassiil

» يلي بدو نتائج المواد ...
الأحد سبتمبر 23, 2012 2:28 am من طرف bassiil

» نتائج الامتحانات
الأربعاء سبتمبر 12, 2012 1:11 pm من طرف ميسون حمدون

» LOVE YOU.....
السبت سبتمبر 01, 2012 7:14 am من طرف ranosh

مواقع هامة
 
منتدى كلية الآداب في جامعة تشرين

بيقول المثل حظ عطيني وبالبحر رميني....

اذهب الى الأسفل

بيقول المثل حظ عطيني وبالبحر رميني....

مُساهمة من طرف شهد في الخميس نوفمبر 24, 2011 3:17 am

رفض مكتب رئاسة الحكومة البريطانية (داوننغ ستريت) الدعوات المطالبة بإقالة القط لاري بعد ظهور فأر في حفل عشاء أقامه رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون أخيرا. وقالت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) اول من امس إن كاميرون كان مع وزراء آخرين في حكومته بمن فيهم وزير العمل والمعاشات أيان دنكان سميث عندما ظهر فأر في قاعة الاستقبال في داوننغ ستريت. وأضافت أن متحدثا باسم داوننغ ستريت أكد أن القط هاري البالغ من العمر 4 سنوات «يحظى بدعم رئيس الوزراء كاميرون ولن يتم الاستغناء عن خدماته لأنه يجلب المتعة للكثير من الناس». ونسبت «بي بي سي» إلى المتحدث قوله إن «لاري أظهر قدرة قوية على اصطياد الفئران ويتمتع باللعب مع الفئران»، وتبنى داوننغ ستريت مطلع العام الحالي القط لاري من ملجأ الكلاب والقطط الشاردة في لندن لمكافحة الفئران والجرذان، وقام رئيس الوزراء البريطاني كاميرون بالترحيب به شخصيا في مقر إقامته الرسمي. وكانت تقارير صحيفة ذكرت أن لاري وقع في غرام قطة من حي مجاور وتمكن مسؤولو داوننغ ستريت من تفسير أسباب إقدامه على النوم طوال فترات النهار بعد أن اكتشفوا بأنه يقضي الليل مع حبه الجديد. وأضافت التقارير أن لاري تعرف على قطة جميلة تدعى ميسي وتعيش في حي سانت جيمس المجاور لداوننغ ستريت.
http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/templates/last2010.aspx?articleid=242824&zoneid=29&m=0

شهد
مبدع متألق
مبدع متألق

عدد المساهمات : 77
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 17/03/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى